الرئيسية » La casa de papel الجزء الخامس و الأخير

La casa de papel الجزء الخامس و الأخير

أعلنت منصة الإنتاج “نتفليكس” “Netflix” رسمياً عن الفيديو التشويقي لمسلسل “La Casa de Papel” ، و حيث سيصدر الجزء الخامس من المسلسل في اليوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل ، و حيث ستشهد القصة العديد من التغييرات الشيقة. . في أحداثها ، وكذلك ظهور شخصيات مؤثرة جديدة خلال مسلسل في الوقائع.

الإعلان الرسمي للجزء الخامس من مسلسل “La casa de papel”

La casa de papel ، هو مسلسل تلفزيوني إسباني من إخراج أليكس بينا Álex Pina ويتم بثه بين 2 مايو 2017 و 23 نوفمبر 2017 على قناة أنتينا 3 في إسبانيا. في بقية أنحاء العالم ، و يبدأ بث الموسم الأول – من جزأين – في 20 ديسمبر 2017 على Netflix وحقق نجاحًا كبيرًا.

و تم إصدار الجزأين الثالث والرابع ، حصريًا لـ Netflix ، في 19 يوليو 2019 و 3 أبريل 2020 على التوالي. ومن المقرر أن يتم تحديد الجزء الخامس والأخير. سيتم إصدار الحلقات الخمس الأولى من الجزء الخامس في شهر سبتمبر. و بتحديد 3 سبتمبر 2021. و بينما سيتم إصدار الحلقات الخمس الأخيرة في 3 ديسمبر 2021.

الإعلان الرسمي للجزء الخامس من مسلسل "La casa de papel" . أعلنت منصة الإنتاج "نتفليكس" "Netflix" رسمياً عن الفيديو التشويقي لمسلسل "La Casa de Papel" ، حيث سيصدر الجزء الخامس من المسلسل في اليوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل ، حيث ستشهد القصة العديد من التغييرات الشيقة. . في أحداثها ، وكذلك ظهور شخصيات مؤثرة جديدة خلال مسلسل في الوقائع.
La casa de papel part 5

أصدرت Netflix للتو المقطع الدعائي للموسم الخامس من المسلسل الإسباني الناجح عالميًا ، والذي سيكون الأخير. istifadafree يقوم بتقييم جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها!

إذا كنت قد أكملت الحلقات الثمانية من الموسم 4 من La Casa de Papeel التي تم تحميلها في 3 أبريل 2020 على Netflix ، فمن المحتمل أنك تخبر نفسك أن المسلسل لا يمكن أن ينتهي بهذا الشكل ، وأنه سيكون هناك بالضرورة موسم 5. نعم ، Netflix جدد المسلسل لمجموعة أخيرة من الحلقات. إذا كنت في عجلة من أمرك لمعرفة ما يمكن أن يحدث للبروفيسور (ألفارو مورتي) وعصابته من اللصوص . طوكيو (أورسولا كوربيرو) وريو (ميغيل هيران) ورفاقه . فلا داعي للذعر ، فقد جلبت istifadafree كل شيء عن تتمة لسلسلة الظاهرة الإسبانية.

saison 5 “La Casa de Papel م.5 – تواريخ الإصدار

في 21 يوليو 2020 ، أعلن ألفارو مورتي ، الذي أعار ملامحه إلى الأستاذ الشهير لا كاسا دي بابيل ، إطلاق النار هذا الموسم الخامس من خلال نشر صورة على حسابه على Instagram. الصورة التي ظهر فيها الممثل ، ولكن ليس لصالح المسلسل الذي يستمر إلى الأبد ، بقناع (حماية وليس دالي!) على وجهه.

إذا كانت هذه اللقطة ، التي تم التقاطها في استوديوهات في فانكوفر ، لم تذكر الكثير عما ينتظر أدمغة العمليات ، فقد أكدت الأسطورة أن الأعمال العدائية قد استؤنفت بالفعل. كتب ألفارو مورتي: “لقد عدت. لقد عاد الأستاذ”. بدأ الإنتاج في 27 يوليو في الدنمارك ، قبل أن يستمر في إسبانيا والبرتغال. في نهاية مارس 2021 ، وأشار ألفارو مورتي إلى أن التصوير لا يزال جاريًا.

ومع ذلك ، في شهر مايو ، هذه المرة ، انتهى الأمر بشكل جيد وحقيقيًا ، لذلك نأمل أن نتمكن من مشاهدة الحلقات عبر الإنترنت قريبًا. في يوم الاثنين ، 25 مايو ، كشفت Netflix النقاب عن تواريخ الجزء الأول والثاني من الموسم الخامس من Casa de Papel: “إنها أكثر من مجرد سرقة. إنها حرب. La Casa de Papel الجزء 5. المجلد الأول: 3 سبتمبر و المجلد الثاني: 3 ديسمبر “

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *